-->
15180070478461070
recent
أخبار ساخنة

بدون استخدام اي برنامج إليك افضل مواقع تفريغ وازالة خلفية الصور

الخط


افضل مواقع ازالة خلفية الصور بدون اي برنامج 


أصبحت عملية ازالة خلفية الصور بالنسبة للمستخدم حاجة ماسة ومُلحة بشكل كبير ،خاصة بالآونة الأخيرة مع تزايد الاهتمام بعالم الصور والتصوير.



هذه العملية لكثير من المستخدمين يجدونها معقدة بعض الشيء وتحتاج الى برامج خاصة، يتطلب ذلك تحميلها وتعلم كيفية استخدامها وتوظيف الصور من خلالها ، حتى يصبح المستخدم قادر على الإزالة والاضافة من خلالها.



يمكنك الأن تجاوز هذه المعضلة وإختصار كتير من الخطوات من خلال مواقع ازالة خلفية الصور وجدت من خلال الإنترنت لتجعل من عملية التحكم بالخلفية الخاصة بالصور بالأمر الأقل صعوبة ، دون الحاجة الى الإستعانة ببرامج متخصصة.

مجموعة مواقع مميزة وظيفتها ازالة خلفية الصور .

1- موقع remove

أحد المواقع المميزة وسهل الإستخدام وجد للمهتمين في مجال الصور والتصميم ، يقدم خدماته بصورة مجانية ،حيث يحتوى على مجموعة أدوات تمكنك من إجراء تعديلات على الصورة خاصة لازالة الخلفية دون الحاجة الى برامج.



كل ما عليك بعد زيارة الموقع العمل على تحميل الصورة المراد حذف خلفيتها إلى الموقع مباشرة ، بعد الإنتهاء تقوم بمعاودة حفظها بصورتها النهائية إلى جهاز الحاسوب الخاص بك ، حيث يفضل كتير من المستخدمين الاستعانة به خاصة بعد خوض تجربة استخدامه.

2- موقع bonanza

موقع سهل الإستخدام من حيث التحكم بازالة خلفية الصور ، حيث كل ما عليك القيام به هو تحميل الصورة من جهازك الشخصي إلى الموقع ، فيما بعد تبدأ مهام الموقع بشكل آلي بمحاولة إزالة خلفية الصورة ،ويمنحك بعض الخيارات لتقوم على الاختيار من بينها وهكذا.

وفى حال لم تكن النتيجة مقنعة تقوم بالضغط على زر Touch UP حينها يمكنك إدخال التعديلات عليها بنفسك، وعند الإنتهاء تقوم بحفظ الصورة على الجهاز الخاص بك مباشرةً من خلال الضغط على زر Download.



3- موقع clippingmagic

بسيط جداً في الإستخدام وواجهته مرنة ، بعد قيامك بتحميل الصورة من الجهاز الخاص بك إلى الموقع ، مباشرةً يضع لك نموذجان من الصورة واحدة تقوم بإجراءات التعديلات عليها والأخرى تشاهد النتائج من خلالها، أيضاً يحتوى على مجموعة أدوات إضافية للتحكم بالصورة.

عند الأنتهاء يمكنك بكل سهولة حفظ الصورة بالنتيجة النهائية إلى الجهاز الخاص بك مباشرةً دون الحاجة إلى إجراءات التسجيل في الموقع كما يتطلب ذلك في مواقع أخرى.



موقع photoscissors

من حيث طبيعة عمله لا يختلف كثيراً عن المواقع الأخرى ، لكن يتميز بالسرعة والدقة بالأداء دون التأثير على جودتها ، يوفر لك إثنين من الأدوات المميزة بألوان مختلفة ، الأول باللون الأحمر لتحديد الأجزاء المراد التخلص منها والأجزاء الأخرى الأساسية المراد الإحتفاظ بها باللون الأخضر.

بهذه الطريقة يقوم الموقع بشكل تلقائي بمعالجة الصورة ويوفر إمكانية التعديل بشكل ذاتي ، خطوة أخيرة تقوم بحفظ الصورة بعد الإنتهاء من التعديل عليها ، أيضاً الموقع يوفر هذه الخدمة بصورة مجانية للمستخدمين.

الأن يمكنك وبكل سهولة التحكم بالصور من خلال مواقع ازالة خلفية الصور المتوفرة من خلال الإنترنت بشكل مجانى لكافة المستخدمين ، وتحديداً ممن يهتم بمجال التصميم والتصوير الفوتوغرافي.


مزيد من المقالات المتنوعة تجدونها من خلال واجهتنا الرئيسية عن طريق Ae Library
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة