-->
15180070478461070
recent
أخبار ساخنة

مؤسسة الفصول للنقليات والصيانة العامة - إعلان

الخط

مؤسسة الفصول للنقليات والصيانة العامة

مؤسسة الفصول للنقليات والصيانة العامة ,The Season Transportation & General Maintenance Establishment، هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في المجال بالعاصمة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة ، إذ تقدم مؤسستنا الخدمة الأجود والأفضل في المنطقة، منذ تأسيسها سنة 1998، لتبدأ منذ ذلك الحين في رسم تاريخ عريق مفعم بالنجاحات والتتويجات. 

وأمام التنوع والاختلاف الذي يشمل خدماتها فإن المؤسسة تألقت في تقديم خدمات الأعمال المدنية، بما في ذلك أشغال البنية التحتية وصيانة المباني وأنظمة الصرف الصحي، وتركيب كل ما يتعلق بشبكات الماء والكهرباء، والإتصال، دون أن نغفل ما تقدمة المؤسسة من خدمات نقلية وميكانيكية في مجال الغاز والنفط. 

هذا وقد إشتغلت مؤسستنا على عدد من المشاريع المهمة في شتى مناطق دولة الإمارات العربية، نذكر منها:
  • العمل لصالح القوات المسلحة الإماراتية على أزيد من 40 مشروع، إبتداء من سنة 1999، وهي مشاريع مدنية متنوعة.
  • العمل مع شركة اتصالاتEtisalat على أزيد من 14 مشروع، إبتداء من سنة 1999، في مجال أشغال البنية التحتية وتركيب شبكات الإتصال.
  • العمل مع شركة أبوظبي لتوزيع الماء والكهرباء ADDCعلى مجموعة من المشاريع التي تتضمن خدمات البناء وكل ما يتعلق بتثبيت وإصلاح شبكة الماء والكهرباء بأبوظبي .
  • العمل لصالح شركة بترول أبو ظبي الوطنية ADNOC في سلسلة من المشاريع الإصلاحية المتنوعة.
إظافة إلى العمل مع شركة DU للاتصالات، ومؤسسة FOSS متعددة التخصصات، و شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة ADCO، وغيرها الكثير ...

كلها شراكات نفتخر بها، وبالثقة التي يضعها عملاؤنا بنا،والذين يصل عددهم حتى الآن إلى أربعمائة عميل راضٍ، ما يحفزنا أكثر على المضي قدما وتقديم الأفضل والأجود دائما.

لا تترددوا في التواصل معنا للمزيد من المعلومات، عبر المعطيات التالية: 



أو زوروا موقعنا الإلكتروني: 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة